Clockify extension

Clockify  extension

كل ما تريد معرفته عن الخدمة المجانية Clockify لمراقبة آداء فرق العمل
من المهم مراقبة آداء فرق العمل والعاملين المستقلين والموظفين في الشركات والمؤسسات، وهناك بالطبع الكثير من الخدمات التي تضمن ذلك في مكاتب العمل منها الخدمة المجانية Clockify.
تسوق هذه المنصة لنفسها على أنها الخدمة المجانية الوحيدة في العالم، حيث لا توفر أي خطط مدفوعة للترقية إليها، لتضع كافة المزايا والإمكانيات المدفوعة بدون مقابل للمستخدمين والشركات والمؤسسات.
هذا ما يجعل هذه المنصة مفضلة لدى الشركات الناشئة والصغيرة والمؤسسات الغير الربحية وحتى المستقلين، وهي الجهات التي تبحث عادة عن التقليل من التكاليف وتفضل استخدام التطبيقات والخدمات المجانية في زيادة الإنتاجية.
لا يهم عدد المستخدمين لديك أو الميزات التي تستخدمها، كل شيء مجاني وغير محدود في Clockify وهذا ما يجعله أفضل من المنافسين.
في حين أن تطبيقات تتبع الوقت الأخرى لديها أسعار تعتمد على عدد من المستخدمين أو الوصول إلى الميزات المتقدمة، فإن Clockify يتيح لك الحصول على العدد الذي تريده من الأشخاص واستخدام جميع الميزات التي يقدمها دون استثناء.
لا توجد إعلانات ولا تكاليف جانبية ولا توجد خطط مدفوعة، إنها خدمة مجانية بالكامل، ما يجعلها كنز لمن لا يريد غنفاق المال في أدوات تعزيز الإنتاجية.
في البداية نجد أن هذه الخدمة عبارة عن موقع ويب يعمل على المتصفحات وهو يحتاج إلى إتصال إنترنت من أجل قياس إنتاجية المستخدمين، وإنشاء تقارير مفصلة.
ويتوفر على شكل إضافات أيضا لكل من جوجل كروم إضافة إلى موزيلا فايرفوكس، كما أنه متاح على شكل تطبيق لأجهزة أندرويد و آيفون و آيباد والحواسيب اللوحية العاملة بنظام أندرويد.
وتعمل المنصة على تتبع ما يقوم به كل مستخدم وتسجله لتوفر تقارير مفصلة، وهي تحتاج منك إلى الضغط على زر التتبع عند بدء العمل، وإضافة المهام التي تعمل عليها وهي تلتي تضاف إلى التقارير.
ويمكنك تصنيف التقارير حسب العملاء والمستخدمين والموظفين، ويمكنك إضافة الكلمات المفتاحية من أجل تصنيف أفضل للتقارير.
ومن خلال التقارير التي تحصل عليها سيكون بإمكانك أن تعرف أداء كل موظف على حدا وما هي المهام التي تأخذ منه الكثير من الوقت، إضافة إلى العائد المادي من كل مهمة.
وتتيح لك خدمة Clockify تتبع الإنتاجية على حاسوبك المحمول والحاسوب في مكتب العمل إضافة إلى استخدام تطبيقاتها على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.
من هنا